08.08.2011

بيتزا دونر تغزو المطبخ الحديث

الجودة العليا للمطالب الرفيعة، والمنتجات الابتكارية لمختلف ميول الأذواق، والتجديد الدائم في مجال المجمّدات، وكل ذلك في نطاق الحلال بنسبة 100%؛ هذا ما تقدمه مكة فود منذ ما يقرب من 20 عامًا، ومع بيتزا دونر الجديدة فإن الشركة المعتمدة متوسطة المستوى تلبي تماماً جميع الأذواق في الوقت الحالي.

 

اتجهت مكة فود بعراقتها نحو المطابخ الحديثة، فمطالب الجودة الهائلة وسهولة الإعداد يشكلان الأساس عند تطوير أي منتج جديد.

ولذلك فإن الاختبارات المكلفة رافقت بيتزا دونر قبل أن يتم تقديمها للمستهلك الآن، وتتوفر بيتزا دونر في القطعة المغلفة ذات 325 جرام للبيع بالتجزئة، وستُطرح في السوق في نهاية أغسطس/ آب من عام 2011 في كلٍ من ألمانيا وبلجيكا وفرنسا وهولندا.

 

إن قاعدة البيتزا الرفيعة جداً تحمل فوقها خليطاً متناسقاً من المكونات المختارة، فهي مدهونة بالجبن الطازج الرائع وموضوعٌ عليها الموتزاريلا، وقطع الطماطم، وقطع الفلفل الطازجة الأخضر والأحمر، ثم تأتي بعد ذلك شرائح الكباب من دونر المحمرة مسبقًا في السيخ، والمأخوذة من لحوم الدواجن المتبلة بمهارة، أما الخلطة المنقحة المكونة من الخضرة والتوابل فهي تضفي على البيتزا بعد ذلك مذاقها الخاص والكامل، ويمكن أيضاً أكل بيتزا دونر ملفوفةً كالملفوف.

 

بفضل بيتزا دونر الجديدة فإن مكة فود تلبي جميع الرغبات، فمكة فود تستجيب للطلب المتزايد على المنتجات المطلوبة ذات الطعم اللذيذ والتي يمكن تجهيزها بسهولة كما تتمتع بيتزا دونر بدرجة عالية من القيمة الغذائية الصحية.

 

اترك حاسة الشم لديك تقودك إلى جناحنا رقم 040 في الصالة رقم 4.2، وعندئذ لن تقوى على مقاومة أغراء التشكيلة المبتكرة من بيتزا دونر.